التسويق بالبريد

Group 195

التزويد بتكنولوجيا التسويق

سيقوم فريق نرد المختص بمساعدتك على إعداد جميع أدوات التسويق و أنظمة التحليلات الشاملة التي قد تحتاجها. و من المؤكد أنه عند الحاجة، سيتم دمج كل خدمة تابعة لجهة خارجية بسلاسة و موثوقية مع أنظمتك كما هو الحال مع نظام CRM.

Group 253

قياس نجاحك

لا توجد طريقة لقياس نجاحك، باستخدام أساليب التسويق التقليدية. على عكس التسويق عبر البريد الإلكتروني، فإنه يوفر لك إحصائيات ويسمح لك بمعرفة مدى نجاعة حملتك التسويقية في الوقت الفعلي. الشيء الذي يجعل أن من السهل ضبط استراتيجيتك والوصول إلى أهدافك.

Group 240

توفير الدعم و المساعدة على مدار الساعة

استفد من خاصية الحصول على دعم بدوام كامل لحملة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، و يشمل هذا الدعم إصلاح الأخطاء، وحل المشكلات، و أيضا جميع أنواع التدريب المساعد.

Group 192

الخصوصية و الأمان

معلوماتك السرية هي أولويتنا القصوى. يبقيك فريق نرد على اطلاع دائم بأحدث ممارسات و تعليمات أمن البيانات.

أفضل شركة تسويق في الرياض

خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني

احصل على المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك وزيادة إيراداتك باستخدام استراتيجية مخصصة للتسويق عبر البريد الإلكتروني. تتضمن هذه الاستراتيجية محتوى منسقا بعناية وتصميم ايميل تسويقي لافت للنظر من شأنه إشراك عملائك.

دعنا نساعدك على زيادة الإيرادات وبناء التفاعلمن بين افضل شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني لدينا أفضل خبراء جاهزون لخدمتك.

يسمح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني بالتسويق مباشرة لعملائك. إذا كانت لديك منتجات أو خدمات أو عروض محددة زمنيا تريد الترويج لها لمجموعة معينة، يمكنك القيام بذلك. و عند تنفيذ استراتيجية التسويق عبر البريد بشكل صحيح ، فستلاحظ زيادة في المشاركة وزيارات الموقع والمشتريات.

استضافة سعودية
التسويق عبر البريد الإلكتروني

الجمهور المستهدف

في التسويق التقليدي ، عندما تضع إعلانات على التلفزيون أو الراديو أو الجرائد و المجلات، غالبا ما لا يكون باستطاعتك استهداف مجموعة معينة من الأشخاص داخل تلك الوسائل، أي أنك لا تتحكم في من يراها أو يقرأها أو يسمعها، كما أن التواصل مع عملائك المحتملين يكاد يكون شبه منعدم. هنا تكمن نقاط الاختلاف بين التسويق التقليدي والتسويق عبر البريد الإلكتروني في الواقع ، إنه عكس ذلك تماما.

لدى نرد، ستضمن خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني أن كل حملة تقوم بإرسالها فهي مخصصة وتلبي احتياجات جمهور معين. كما سنساعدك في تقسيم حملتك الإعلانية عبر البريد الإلكتروني بحيث يتلقى كل جمهور معين بريدا إلكترونيا مخصصا للخدمة التي توفرها و التي تتماشى مع احتياجات واهتمامات عميلك المحتمل. وهذا بدوره سيزيد من النقر إلى الظهور والتحويلات.

تعزيز الوعي بالعلامة التجارية

يساعد إرسال البريد الإلكتروني إلى المشتركين بترسيخ نشاطك التجاري وعلامتك التجارية في أذهان عملائك و العملاء المحتملين. ومن خلال إرسال حملات إعلانية قيمة عبر البريد الإلكتروني باستمرار ، ستبدأ في إنشاء اتصال معهم و تعزيز العلامة التجارية الخاصة بمشروعك.

في نرد، يمكننا مساعدتك في إنشاء حملات تسويقية عبر البريد الإلكتروني من خلال استراتيجية فعالة وقيمة لتحويل المزيد من العملاء المحتملين إلى عملاء وفي النهاية إلى رعاة مخلصين لعلامتك التجارية

E commerce – 24 min
E commerce – 28 min

أتمتة البريد الإلكتروني

أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني ستجعل حياتك أسهل. سيتم بعث رسائل البريد الإلكتروني تلقائيا نيابة عن نشاطك التجاري. و قد يكون هذا مفيدا لجميع العملاء الجدد الذين يقدمون بريدهم الإلكتروني عند تسجيل المغادرة. حيث يمكنك إعداد بريد إلكتروني ترحيبي تلقائي يرحب بهم و يشرح لهم نشاطك التجاري ويشجعهم على أن يصبحوا عملاء مخلصين. خيار رائع آخر و هو استخدام أتمتة البريد الإلكتروني من أجل المعاملات. هناك العديد من الخيارات والميزات لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي ترغب في أن تكون مؤتمتة. بمساعدة محترفي التسويق عبر البريد الإلكتروني لدينا ، لن تضطر إلى معرفة ذلك بنفسك.

ما هي خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

المصدر الرئيسي للاحتفاظ بالعملاء وكسبهم هو التسويق عبر البريد الإلكتروني بالنسبة للشركات الصغيرة والشركات الناشئة والمتوسطة. لكن صياغة حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني قد تستغرق بعض الوقت إذا لم يكن لديك خبرة. وقد تفشل في الوصول إلى أهدافك.

نحن نسعى جاهدين للحفاظ على معدلات البريد الإلكتروني الخاصة بك أعلى من متوسط الصناعة حتى تتمكن من التغلب على المنافسة. كما ندرك أن الانشطة التجارية تختلف من مجال لآخر و كل نشاط تجاري يحتاج إلى استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني مخصصة من أجل النجاح.

خدمات نرد

×

 

Hi there 👋 We have limited availability outside of 9 am to 5 pm.

 

×